سؤال & جواب

SHOPPING INFORMATION

المنتجات التي تباع في موقعكم هل تعمل لجميع الدول؟

لا. في صفحة بيع المنتج يتم توضيح الدولة المتوافقة مع كل بطاقة نبيعها.

كيف أحصل على البطاقة بعد إتمام عملية الدفع؟

عند اتمام عملية الدفع بنجاح سوف يصلك المنتج على الايميل المسجل لدينا وكذلك رقم جوالك وايضا بامكانك العثور عليه داخل حسابك بالموقع تحت تبويبة “مشترياتي > عرض تفاصيل الطلب “.

ماهي المدة الزمنية التي يحتاجها الموقع لإرسال البطاقة؟

بشكل عام يتم ارسال كود المنتج خلال دقائق ويعتمد ذلك على عملية الدفع التي اخترتها، عدا الدفع الإلكتروني فيتم إرسالها مباشرة بعد الدفع.

لم يصلني الكود على البريد المسجل أو رقم جوالي ماذا أفعل؟

يرجى التحقق من ال Junk mail ودائما يمكنك العثور على منتجك داخل حسابك لدينا تحت تبويبة “ مشترياتي < عرض تفاصيل الطلب “.

ماهي طريقة الشراء من الموقع؟

موقعنا يعمل بشكل بسيط كل ما عليك هو إضافة المنتجات التي ترغب بها إلى سلة مشترياتك ومن ثم التوجه لاتمام الدفع بالطريقة الأنسب لك والمتاحة وبمجرد اتمامك لعملية الدفع بنجاح سوف تحصل على كود المنتج.

ماهي طرق الدفع المتاحة؟

خدمة الدفع المتاحة حاليا هي التحويل البنكي، الدفع بالفيزا وماستر كارد وأيضًّا عبر بطاقة مدى البنكية

هل متجر البحر الرقمي آمن؟

نعم تم تصميم موقعنا على اعلى معاير الامان وتوفير خدمات دفع امنة مع اكثر الشركات التقنية احترافية.

واجهتني مشكلة في شحن البطاقة ما الحل؟

الرجاء التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا وعرض تفاصيل المشكلة وإرفاق صورة لها ليتم معالجتها لك.

نسيت اسم المستخدم أو الرقم السري

الرجاء التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا وعرض تفاصيل المشكلة وإرفاق صورة لها ليتم معالجتها لك.